خدمة الكراء

كراء الحافلات:

تضع الشركة على ذمة حرفائها مجموعة من الحافلات للكراء و هي تسخر على حسب توفرها و بعد تكوين ملف خاص بهذه الخدمة.

الأشخاص المعنويين:

- تقديم مطلب عادي لإدارة الشركة مع التنصيص فيه على تاريخ الرحلة و عدد و نوع الحافلات المطلوبة و ذلك للحصول على الموافقة المبدئية؛

- تقديم نفس المطلب (بعد الحصول على الموافقة المبدئية من الشركة) إلى أعلى سلطة إدارية قطاعية جهوية للتأشير عليه ثم إعادته إلى أحد فروع الشركة قبل أسبوع على الأقل من تاريخ الرحلة مصحوبا بـ:

- قائمة اسمية للمشاركين في الرحلة، مع التنصيص على أسماء المرافقين في حالة وجود مشاركين سنهم دون 16 سنة (مرافق واحد على الأقل لكل 10 مشاركين)
-معلوم الكراء

الأشخاص العاديين:

- تقديم مطلب عادي لإدارة الشركة مع التنصيص فيه على تاريخ الرحلة و عدد و نوع الحافلات المطلوبة و ذلك للحصول على الموافقة المبدئية؛

- تقديم نفس المطلب (بعد الحصول على الموافقة المبدئية من الشركة) إلى أعلى سلطة جهوية (السيد الوالي أو من ينوبه) للتأشير عليه ثم إعادته إلى أحد فروع الشركة قبل أسبوع على الأقل من تاريخ الرحلة مصحوبا بـ:

-معلوم الكراء

الحافلات المسخرة الكراء

- حافلة عادية 50 مقعدا

- حافلة مكيفة 50 مقعدا

- حافلة عادية 30 مقعدا

- حافلة مكيفة 30 مقعدا

- حافلة عادية للنقل الحضري؛

- حافلة مزدوجة للنقل الحضري؛

 

الذهاب
الوصول